أخر الاخبار

جوجل تسعد اللاعبين عبر Game Monster في Android 13

جوجل تسعد اللاعبين عبر Game Monster في Android 13


























جوجل تسعد اللاعبين عبر Game Monster في Android 13







وصلت معلومات جديدة حول ميزة في الإصدار الجديد من Android والتي ستسعد اللاعبين اليوم. حيث أنه مع نظام التشغيل Android 13 ، سيتم زيادة أداء وحدة المعالجة المركزية في الألعاب بشكل كبير.




تعتبر ممارسة الألعاب أو مشاهدة الأفلام أو حتى البرامج التلفزيونية على الهاتف أمرًا مزعجًا للغاية في بعض الحالات. على وجه الخصوص ، يتعين على الكثير منا الانتظار لفترة طويلة على شاشة تحميل بعض الألعاب أو نواجه مشاكل مثل البطئ والتجميد في اللعبة.





تفيد المعلومات الجديدة حول الإصدار الجديد من Android يمكن إعتبارها بصيص أمل لهذه المشاكل التي ذكرناها أعلاه. حيث ظهرت المفاجأة التي تم اكتشافها في أكواد Developer Preview لنظام Android 13 التي ستجعل أولئك الذين يحبون ممارسة الألعاب على هواتفهم سعداء للغاية من خلال تقديم أداء سلس للألعاب والتطبيقات.






 

 

ستقدم جوجل زيادة أداء وحدة المعالجة المركزية في الألعاب بشكل كبير عبر أندرويد 13





تظهر المشكلة خاصة عندما تدخل لعبة مثل PUBG ، فإن التطبيقات التي تستمر في العمل في الخلفية تجعلك تنتظر وقتًا طويلاً جدًا على شاشة تحميل اللعبة أو تتسبب في انخفاض أداء هاتفك بشكل ملحوظ. بفضل ميزة ضبط حالة اللعبة الجديدة (Game Monster)، والتي من المتوقع أن تظهر في Android 13 ، يمكنك إنهاء العمليات بتطبيقاتك المفتوحة أو التنزيلات الجارية. 





سيؤدي ذلك الأمر إلى زيادة أداء وحدة المعالجة المركزية في هاتفك بشكل كبير ، مما يقلل بشكل كبير من مشاكل تحميل اللعبة والتقطعات، مما يتيح لك الاستمتاع بتجربة لعب ممتعة وأداء سلس في الالعاب عبر أندرويد 13.







وتعتبر هذه الأخبار ليست الوحيدة من Android 13. حيث أن هناك بعض التطورات الأخرى التي سيكون مطورو الألعاب وكذلك اللاعبون سعداء جدًا بهذا الإصدار الجديد حسب المعلومات الواردة عن هذا التحديث.




مع الإصدار الجديد ، سيكون للمطورين دور أكبر في تصور ألعابهم على شاشات المستخدمين. حيث سيتمكن المطورون من رؤية كيف تبدو ألعابهم بواسطة مستخدمي Android ، ومن خلال ضبط الرسومات بدقة ، سيتمكنون من تقديم الألعاب بالشكل الذي يريدونه. سيسمح ذلك للمطورين بتقديم الرسومات عالية الجودة التي يريدونها ولللاعبين أيضا للعب ألعاب المحمول بكل سلاسة.






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -