القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

أهم تغييرات الأسلحة القادمة في الموسم الثامن من Call of Duty Mobile

أهم تغييرات الأسلحة القادمة في الموسم الثامن من Call of Duty Mobile


















أهم تغييرات الأسلحة القادمة في الموسم الثامن من Call of Duty Mobile




بمناسبة مرور عامين لإطلاقها، تحتفل لعبة Call Of Duty Mobile بإصدار الموسم الثامن من اللعبة، والتي تجهز فيها الشركة للكثير من التغييرات الحاصلة في اللعبة وتقديمها لللاعبين.


وتشمل هذه التغييرات مجموعة من التغييرات والتحسينات على الأسلحة، وذلك من خلال زيادة قوتها أو تقليل تأثيرها ونسبة الإرتداد وإلغاء تأثيرات معينة وبعض الإضافات الأخرى.




وتتبع أغلب ألعاب النمط الجماعي والتنافسي (باتل رويال) على هذه التغييرات، حيث تجعل هذه التغييرات اللعبة ممتعة أكثر وتعطي اللاعبين إمكانية تحكم أفضل في إطلاق النار والتصويب. وتختلف هذه التغييرات عن الإضافات التي يمكن إضافتها وإزالتها من الأسلحة في اللعبة، حيث تأتي الأسلحة الجديدة بوضع جديد يختلف عن الأسلحة القديمة. وفي هذا المقال سوف نعرض لكم، أهم التغييرات على الأسلحة في الموسم الثامن من Call of Duty Mobile.



 الأسلحة الجديدة في الموسم الثامن من Call Of Duty Mobile


تعتبر بندقية AS VAL أكثر الأسلحة التي تأثرت في التحديث الجديد، بالإضافة إلى جميع بنادق القناصة وبنادق المدى الطويل التي تأثرت أيضًا بالتحديث.



وقد برر مطورو اللعبة عن هذا التأثير بأنه يرغبون في زيادة مهارة اللاعبين ومنهم من يستخدم البنادق عن بعد، وإجبارهم على الوصول إلى مدى قريب عند الإشتبامك مع الأعداء.وقد طبقت اللعبة تغييرات عامة على جميع البنادق الهجومية لتجعل مدى التصويب والضرر أقل من السابق وتقلل الضرر الناتج عن إصابة الأذرع. في حصل سلاح AS VAL على التغيرات التالية:

 
  • تغيير مدى السلاح ليصبح 25م أو 38 م أو 75 متر، وذلك بدلًا من 15 م – 50 م – 75م.
  • تغيير نسبة الضرر لتصبح 48-44-35-30 بدلًا من 46-45-39-34
  • زيادة الضرر لإصابات الأذرع العلوية والصدر ليصبح 62 بدلًا من 48
  • تقليل معدل إطلاق النيران من 300٪ ليصل إلى 200٪.
  • زيادة ردة فعل السلاح بشكل عرضي، وذلك حتى يصبح التحكم فيه أصعب قليلًا.
  • زيادة مدة التأثير الانتقالي لإطلاق النيران.


وقامت هذه التغييرات بزيادة الضرر الناتج عن التصويب من الأماكن القريبة وتقليل الضرر الناتج عن التصويب من الأماكن البعيدة.



أما بنادق القناصة والتصويب عن بعد، فقد قام المطورون بتعديل مسافة التصويب والمسافة التي يمكنك قتل عدوك بطلقة واحدة منها، بالإضافة إلى تقليل ردة فعل السلاح (الإرتداد) عند التصويب.




وتعمل التغييرات الجديدة على تحسين مهارات التصويب للمستخدمين عبر الأسلحة طويلة المدى.وذلك حتى يحتاج استخدامها إلى مهارات أفضل وأعلى من السابق وبالتالي تقليل عدد مستخدمين هذه الأسلحة.



reaction:

تعليقات