القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

متطلبات تحديثات Microsoft لنظام التشغيل Windows 11

متطلبات تحديثات Microsoft لنظام التشغيل Windows 11































متطلبات تحديثات Microsoft لنظام التشغيل Windows 11






قامت Microsoft بتحديث متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows 11 ، وهو الإصدار الأول من Insider الذي تم إصداره في يونيو. كما تمت إضافة تطبيق PC Health Check ، الذي تمت إزالته من أجل التصحيح ، مرة أخرى.




حقيقة أن تطبيق PC Health Check لم يتم تضمينه في Windows 11 ، تم إصدار أول إصدار من Insider Preview في يونيو ، أثار الكثير من ردود الفعل. تم تفسير سبب عدم توفر التطبيق على أنه لا يوفر معلومات كافية عن سبب عدم دعم الكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 11 .


بينما أعلنت Microsoft أنها تحقق في إمكانية إضافة معالجات Intel من الجيل السابع ومعالجات AMD Zen إلى قائمة توافق Windows 11 ، نتيجة للاختبارات المكثفة ، تمت إضافة معالجات Intel Core X وسلسلة Xeon W ومعالجات Intel Core 7820HQ إلى قائمة توافق Intel. لا يتم تضمين الجيل الأول من معالجات AMD Zen في قائمة التوافق.



تم تحديد الحد الأدنى من المتطلبات:




أعلنت Microsoft أن الحد الأدنى من متطلبات النظام للحصول على أفضل تجربة مع Windows 11 هو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، و 64 جيجابايت للتخزين ، وتمهيد UEFU الآمن ، ومتطلبات الرسومات ، و TPM 2.0 . يتم تحديد هذه الميزات بدقة.


أعلنت الشركة أن دعم Windows 10 سيستمر حتى 14 أكتوبر 2025 ، بينما " الاختيار الصحيح لأولئك الذين يستخدمون جهاز كمبيوتر لا يمكن ترقيته وأولئك الذين لا يستطيعون الترقية إلى Windows 10 الجديد ". أدلى بتصريحاته. من المتوقع أن تقوم Microsoft بتحديث تطبيق PC Health Check الخاص بها في الأسابيع المقبلة مع وصول معالجات Intel جديدة.


سيتم تحديث برنامج Microsoft المعاد إصداره بمعالجات مدعومة وتقديم معلومات أكثر دقة خلال الفترة القادمة.



reaction:

تعليقات