القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

مايكروسوفت Microsoft قامت بتحديث Windows 11: إليك ما هو جديد

مايكروسوفت Microsoft قامت بتحديث Windows 11: إليك ما هو جديد


































مايكروسوفت Microsoft قامت بتحديث Windows 11: إليك ما هو جديد






تم توفير الإصدار المشفر "22000.100" من Windows 11 ، المعد للمطورين. يعمل هذا الإصدار على إصلاح بعض الأخطاء في نظام التشغيل ويأتي مع بعض الميزات الجديدة. إليك ما تحتاج إلى معرفته حول أحدث إصدار من Windows 11.




أعلنت شركة Microsoft ، التي أصدرت أول نسخة معاينة لنظام التشغيل Windows 11 قبل شهر تقريبًا ، أن أحدث إصدار من نظام التشغيل الجديد ، المصمم للمطورين ، قد تم إصداره ببيان اليوم. يوفر الإصدار " 22000.100 " بعض الميزات الجديدة لنظام التشغيل Windows 11 ويصلح بعض الأخطاء المعروفة.


عندما ننظر إلى تحديث Microsoft Windows 11 Insider Preview Build 22000.100 ، نرى أن التغييرات المرئية تظهر في المقدمة. سيرى المستخدمون بعض الابتكارات في شريط المهام مع هذا التحديث ، وخاصة قائمة الرموز المخفية. كما تلقى أيضًا تحديثًا في الإصدار الجديد في متجر Microsoft وتم تقديمه للمستخدمين برسوم متحركة جديدة تمامًا .



فيما يلي بعض الابتكارات التي تم إحضارها في أحدث إصدار من Windows 11




أكبر ابتكار في إصدار Insider من Windows 11 برمز 22000.100 موجود في قسم الرموز المخفية . سيبدأ المستخدمون في رؤية أيقونات جديدة لجميع التطبيقات في هذه القائمة بآخر تحديث. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مركز الإشعارات الموجود بجوار هذا القسم يحتوي الآن على وظيفة جديدة. باستخدام هذه القائمة ، سيتمكن المستخدمون من الانتقال مباشرة إلى إعدادات Focus Assist وإرسال الإشعارات المستقبلية إلى قائمة الإشعارات بصمت.

مايكروسوفت Microsoft قامت بتحديث Windows 11: إليك ما هو جديد




ترحب بنا إحدى الميزات الرائعة في الإصدار الجديد من Windows 11 في شريط المهام . استخدم المطورون ضوء تحذير وامض حول التطبيقات التي تعمل في الخلفية في Windows 11. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم رؤية التطبيقات التي كانت تتعب الكمبيوتر في الخلفية. تمت إعادة تصميم هذه الميزة بطريقة لا تشتت الانتباه . سيرى المستخدمون الآن شكلًا يشبه حبوب صغيرة سيستمر في التوهج باللون الأحمر بعد الوميض لفترة من الوقت.



مايكروسوفت Microsoft قامت بتحديث Windows 11: إليك ما هو جديد


لم يقتصر عمل Microsoft الوحيد على Windows 11 على التالي. قائمة ابدأ، قسم إعدادات ملف اكسبلورر، والبحث والحاجيات وغيرها التي قدمتها الشركة، الآن مع تقديم نظام التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصحيح الأخطاء في هذه الأقسام التي ذكرناها إلى حد كبير.


وفي الوقت نفسه ، لا يزال تحديث Windows 11 Insider Preview Build 22000.100 يحتوي على بعض المشكلات . في البيانات التي قدمتها Microsoft ، ذكر أن شريط المهام قد تومض في بعض الأحيان ، وقد لا يتم إدخال النص في قائمة البحث ، أو قد لا يتم استخدام خيار البحث في شريط المهام. مع ذلك ما زالت موجودة ، ويبدو أن مايكروسوفت ستعمل على حل كل هذه المشاكل في المستقبل.







reaction:

تعليقات