القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

ما هو اختبار Geekbench لقياس أداء جهازك من الهاتف إلى الكمبيوتر ، كيف تفعل ذلك؟

ما هو اختبار Geekbench لقياس أداء جهازك من الهاتف إلى الكمبيوتر ، كيف تفعل ذلك؟






















ما هو اختبار Geekbench لقياس أداء جهازك من الهاتف إلى الكمبيوتر ، كيف تفعل ذلك؟






اختبار Geekbench ، الذي بدأ بقياس أداء بطارية الهواتف الذكية ، أصبح الآن برنامجًا يختبر جميع الأجهزة ، وخاصة المعالجات ، من خلال استخدامه على جميع أنظمة التشغيل وجميع الأجهزة. لقد أجبنا من خلال هذه المقالة، على أسئلة مثل ما هو اختبار Geekbench وكيفية إجراء اختبار Geekbench بكل التفاصيل.




عندما نريد شراء جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي جديد ، فإن أول شيء ننظر إليه بعد سعر الجهاز هو ميزات هذه الأجهزة . ومن أبرز هذه الميزات البطارية والمعالج. حتى إذا رأينا معلومات مفصلة حول البطارية والمعالج في صفحة المواصفات الفنية للجهاز ، فقد لا نكون متأكدين مما سيفعله في المواقف التي تتطلب أداءً عاليًا أو في مواجهة برامج مختلفة.



من هنا يبرز الدور الذي يلعب فيه اختبار Geekbench فعاليته . لقد تحسن اختبار Geekbench ، الذي كان يقيس فقط أداء بطاريات الهواتف الذكية في إصداراته الأولى ، مع كل إصدار جديد وأصبح في النهاية اختبارًا يقيس أداء المعالج والبطارية لجميع الأجهزة التي تعمل بأنظمة تشغيل Android و iOS و Linux و Windows و MacOS . ما هو اختبار Geekbench ، وكيف يتم إجراء اختبار Geekbench ، دعونا نلقي نظرة شاملة عليه.



ما هو اختبار Geekbench؟


ما هو اختبار Geekbench لقياس أداء جهازك من الهاتف إلى الكمبيوتر ، كيف تفعل ذلك؟

Geekbench 5 ، أحدث إصدار من معيار Geekbench ، هو نظام أساسي متعدد المعايير يقيس أداء جهازك بضغطة زر واحدة ، كما هو محدد من قبل المطور . أنت تتساءل عن كيفية أداء هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما يبدأ في مواجهة صعوبات حقيقية ، فإن اختبار Geekbench سيرضي فضولك.



يتم احتساب النتيجة الأساسية لاختبار Geekbench على أنها 1000. كلما زادت الدرجة التي يحصل عليها الجهاز ، كان ذلك أفضل. تعتمد النقاط الأساسية على أداء معالج Intel Core i3-8100. نظرًا لأنه يتم حفظ نتائج اختبار Geekbench في النظام ، يمكن لجميع المستخدمين رؤية أداء الجهاز.





كيف تجري اختبار Geekbench؟



  • الخطوة الأولى: قم بتنزيل إصدار Geekbench 5 المناسب للجهاز الذي تريد اختبار Geekbench من هنا .
  • الخطوة الثانية: أكمل تثبيت البرنامج.
  • الخطوة الثالثة: ابدأ الاختبار.



الخطوة الأولى: قم بتنزيل إصدار Geekbench 5 المناسب للجهاز الذي تريد اختبار Geekbench عليه:


ما هو اختبار Geekbench لقياس أداء جهازك من الهاتف إلى الكمبيوتر ، كيف تفعل ذلك؟

يحتوي Geekbench 5 على إصدارات macOS و Windows و Linux و Android و iOS. يجب عليك تنزيل الإصدار المناسب لنظام التشغيل الذي يستخدمه الجهاز الذي تريد اختبار Geekbench له . يمكنك أيضًا الاطلاع على متطلبات النظام المطلوبة لاختبار Geekbench تحت أزرار التنزيل.


تبدأ أسعار Geekbench 5 من 1 دولار ويمكن أن ترتفع إلى 100 دولار. ستختلف الأسعار اعتمادًا على نظام التشغيل الذي تريد اختبار Geekbench. إذا كنت ترغب في اختبار Geekbench على أجهزة متعددة ، فيجب عليك اختيار واحدة من الحزم الأعلى سعرًا قليلاً.





الخطوة الثانية: أكمل تثبيت البرنامج:


بعد تنزيل برنامج Geekbench 5 على جهازك ، ستواجه عملية تثبيت طويلة نوعا ما وهي غير معقدة. بعد إدخال المعلومات المطلوبة وإعطاء الأذونات اللازمة في الخيارات التي ستظهر لك، سيتم تثبيت برنامج Geekbench 5 في وقت قصير.



 

الخطوة الثالثة: ابدأ الاختبار:


ما هو اختبار Geekbench لقياس أداء جهازك من الهاتف إلى الكمبيوتر ، كيف تفعل ذلك؟

افتح Geekbench 5 وابدأ الاختبار. لكن. قبل بدء الاختبار ، تأكد من أن بطاريتك ممتلئة وأن الجهاز لا يعمل بأي عمليات أخرى في الخلفية. لا يمكن قول أي شيء واضح حول مدة اختبار Geekbench لأنه يتبع طرقه الخاصة على كل نظام تشغيل وجهاز. ومع ذلك ، من الممكن أن نقول إن الأمر استغرق بضع ساعات على الأقل من الاختبار.






لماذا يعد اختبار Geekbench ضروريًا؟


ما هو اختبار Geekbench لقياس أداء جهازك من الهاتف إلى الكمبيوتر ، كيف تفعل ذلك؟

لا يمكننا القول أن برنامج Geekbench 5 هو في الواقع منتج يروق للمستخدم النهائي. عندما تحصل على جهاز جديد مرة واحدة في الشهر ، تقوم بفحصه بشكل كافٍ وإلقاء نظرة على نتائج اختبار Geekbench التي تم إجراؤها بالفعل. اختبار Geekbench هو منتج يستخدم في الغالب للخبراء الذين يفحصون أجهزة مختلفة.


ستفهم إجابة السؤال عن سبب ضرورة اختبار Geekbench عند فحص بدائل الجهاز الذي تريد شرائه. لأنه في الوقت الحاضر ، نواجه أحيانًا عشرات الأجهزة المختلفة في نفس القطاع. على الرغم من أن هذه الأجهزة تعرض ميزات متشابهة ، فإن كل جهاز يقدم أداءً مختلفًا. القياس الأكثر دقة لرؤية هذا الأداء هو اختبار Geekbench.


عند دخولك إلى صفحة المتصفح على موقع Geekbench الرسمي ، يمكنك مشاهدة نتائج اختبارات iOS و Android و Mac والمعالج السابقة. يتم شرح نتائج الاختبار هذه من خلال تصفية النتائج الشائعة لاختبارات Geekbench التي تم إجراؤها على الأجهزة من قبل . قد تكون نتائج إعادة الاختبار على أجهزة مختلفة أقل قليلاً أو أعلى قليلاً مما ستراه هنا ، لكن المتوسط ​​كما تراه.







ما مدى أمان اختبار Geekbench؟


ما هو اختبار Geekbench لقياس أداء جهازك من الهاتف إلى الكمبيوتر ، كيف تفعل ذلك؟

في البداية ، يجب أن نذكر أنه يمكنك التأكد من أن اختبار Geekbench لن يسبب أي مشاكل على الجهاز. اختبار واحد لن يسبب أي آثار سلبية على الجهاز. إذا كنت ترغب في إجراء اختبار Geekbench كل يوم ، بالطبع ، فحينئذٍ سوف يتعب الجهاز بمعدل معين ، ولكن لماذا تفعل مثل هذا الشيء ؟ إختبار واحد يكفي.






ينشئ اختبار Geekbench أساسًا محاكاة للمواقف التي يحتاج فيها هذا الجهاز إلى الأداء في ذروته. إنه يختبر كيفية أداء الجهاز في مواجهة لعبة ذات رسومات عالية ، وبرنامج سيتعب معالجك ، وعدة برامج مشابهة ، ويسمح لنا برؤية ما يمكنه فعله عندما يصبح الأمر صعبًا عند تشغيل تلك البرامج.


تمثل النقاط الأساسية المعيارية لـ Geekbench البالغة 1000 أداء معالج Intel Core i3-8100. كل نتيجة فوق هذه النتيجة تظهر أن الجهاز أفضل من هذا المعالج. إذا كنت تعتقد أن هناك سؤالاً في الدرجات ، فيمكنك الحصول على البرنامج وإجراء اختبار Geekbench الخاص بك. ولكن لا داعي للشك ، حيث تم تجميع نتائج الاختبار مسبقا بالفعل.




أجبنا على الأسئلة المتداولة مثل ما هو اختبار Geekbench ، والذي يوفر مقارنة أداء لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف ، وكيفية إجراء اختبار Geekbench ، وشرحنا النقاط التي تحتاج إلى معرفتها حول الموضوع. لا يمكن التأكد من أداء الأجهزة التي لم تخضع لاختبارات Geekbench واختبارات مماثلة.


reaction:

تعليقات