القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

لن يكون TPM إلزاميًا على الأجهزة "المخصصة" لتثبيت Windows 11

لن يكون TPM إلزاميًا على الأجهزة "المخصصة" لتثبيت Windows 11




























لن يكون TPM إلزاميًا على الأجهزة "المخصصة" لتثبيت Windows 11





وفقًا لملف PDF الذي نشرته Microsoft لمتطلبات النظام ، لن يتطلب نظام التشغيل  ويندوز 11 تقنية TPM للأنظمة المنتجة لأغراض خاصة ، الموافق عليها من قبل Microsoft. يذكر أنه سيتم تقديم هذا "الامتياز" للأنظمة في البلدان التي تستخدم أنظمة تشفير خاصة مثل الصين وروسيا.




أعلنت شركة مايكروسوفت ، أكبر شركة برمجيات في العالم ، عن نظام التشغيل Windows 11 بعد طول انتظار . بعد إطلاق Microsoft لنظام التشغيل Windows 11 ، كانت إحدى المشكلات التي أثار اهتمام المستهلكين أكثر هي متطلبات نظام Windows 11 . أدى وجود وحدة Trusted Platform Module (TPM) ضمن متطلبات النظام إلى رد فعل المستخدمين وزيادة أسعار TPM 4 مرات في 12 ساعة فقط .



ومع ذلك؛ عندما نفحص التفاصيل في ملف PDF الذي نشرته Microsoft لمتطلبات نظام Windows 11 ، نرى أن Microsoft لن تطلب وحدة TPM لأنظمة الشركات المصنعة ذات الأغراض الخاصة وأنظمة الطلبات الخاصة وأنظمة المستهلك التي تأتي مع صورة مخصصة - بعد موافقة مايكروسوفت .



لن يكون TPM إلزاميًا على الأجهزة "المخصصة" لتثبيت Windows 11

من المحتمل جدًا أن يتوفر ملف ISO منفصل لهذه "الإصدارات من Windows 11 التي لا تتطلب TPM" . ومع ذلك ، ليس من الصعب التنبؤ بأن ملفات ISO هذه ، والتي لن يتم إصدارها للجمهور ، ستسرب قريبًا عبر الإنترنت. تشير التقديرات إلى أنه سيتم تقديم هذه الهياكل الخاصة للاستخدام في البلدان التي لا تستخدم تقنيات التشفير القياسية في الدول الغربية مثل الصين وروسيا .


على الرغم من أن Microsoft قد تركت "بابًا خلفيًا" لمتطلبات TPM ، إلا أنها مكان للارتباك فيما يتعلق بالمعالجات المدعومة. وفقًا لبيانات Microsoft ، لن يتم دعم Windows 11 بواسطة الأجهزة السابقة للجيل الثاني من AMD Ryzen والجيل الثامن من وحدات Intel. لهذا السبب ، لا يتم تضمين بعض وحدات المعالجة المركزية التي تدعم TPM ، مثل Skylake-X ، في قائمة المعالجات المدعومة لنظام التشغيل




reaction:

تعليقات