القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

Microsoft تعلن عن موعد وصول الترقية المجانية إلى Windows 11

Microsoft تعلن عن موعد وصول الترقية المجانية إلى Windows 11





















 Microsoft تعلن عن موعد وصول الترقية المجانية إلى Windows 11







أعلنت Microsoft أن الترقية المجانية لنظام التشغيل Windows 11 عبر Windows Update لن تكون ممكنة إلا في عام 2022. يعني هذا البيان أن المستهلكين الذين يستخدمون Windows 10 يمكنهم فقط إجراء تثبيت نظيف ويدوي لنظام التشغيل Windows 11.




تواصل شركة مايكروسوفت العملاقة للتكنولوجيا ومقرها الولايات المتحدة مشاركة المعلومات حول Windows 11 ، والتي أعلنت عنها في 24 يونيو . ويذكر ان الشركة  أدلت بتصريحات حول أداء الألعاب و مستوى الأمان من هذا النظام , في حين اعلنت في الساعات الماضية عن موعد الترقية ، جعلت الآن هذا الببيان أكثر أهمية بكثير من كل مماسبق. حيث تكشف بيانات Microsoft أن المستخدمين الذين يفكرون في الترقية من Windows 10 إلى Windows 11 سينتظرون لبعض الوقت .


وفقًا لبيانات Microsoft ، تنتظر طريقتان للمستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى Windows 11. الأول هو شراء كمبيوتر محمول جديد يعمل مباشرة مع نظام التشغيل Windows 11 أو إجراء تثبيت نظيف لنظام التشغيل Windows 11. والآخر هو حق الترقية المجاني المقدم للمستهلكين الذين يستخدمون Windows 10 . أعلنت Microsoft بالفعل أنه سيتم إصدار Windows 11 بشكل مستقل بعد بضعة أشهر. تُظهر البيانات المقدمة الآن أن المستهلكين الذين لا يريدون تثبيتًا نظيفًا سينتظرون عام 2022.





لا شيء جديد يتعلق بالمستخدمين الذين يريدون إجراء تثبيت نظيف ويدوي لنظام التشغيل




وردًا على سؤال أحد المستخدمين على Twitter ، قال مسؤولو Microsoft إن الإصدار الأساسي من Windows 11 سيكون متاحًا رسميًا في الأشهر المقبلة . ومع ذلك ، فإن المستخدمين الذين يرغبون في تنزيل Windows 11 وتثبيته مباشرة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم عبر Windows Update لن يتمكنوا من القيام بذلك إلا في النصف الأول من عام 2022 . بمعنى آخر ، إذا كنت تريد استخدام Windows 11 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10 ، فستحتاج فقط إلى إجراء تثبيت نظيف وماسح للبيانات .






ليس من الواضح لماذا تفعل مايكروسوفت مثل هذا الشيء. ومع ذلك ، يمكننا القول أن هذا القرار مفيد للمستخدمين الذين يشكون في المرة الأولى في Windows 11 . لأنه لن يتلقى أي مستخدم إشعارًا بأنه يمكنه ترقية نظام التشغيل الخاص به إلى Windows 11. بالإضافة إلى ذلك ، ستتاح للمستخدمين الفرصة لمتابعة الأخبار الواردة من مستخدمي الإصدار الثابت من Windows 11 في هذه العملية .


reaction:

تعليقات