القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

يعلن موقع YouTube أنه سيعرض الآن الإعلانات على جميع مقاطع الفيديو على المنصة

يعلن موقع YouTube أنه سيعرض الآن الإعلانات على جميع مقاطع الفيديو على المنصة






















يعلن موقع YouTube أنه سيعرض الآن الإعلانات على جميع مقاطع الفيديو على المنصة






أعلن موقع YouTube ، أكبر منصة لمشاركة الفيديوهات في العالم ، مؤخرًا عن قراره الإعلاني الذي سيزعج المستخدمين. وبحسب التصريحات ، فإن موقع يوتيوب سيضع الآن إعلانات على كل مقطع فيديو. لن تتم مشاركة عائدات مقاطع الفيديو من صغار المبدعين ومع هؤلاء المنشئين (القنوات التي لم تطبق الشروط) .




 اتخذت يوتيوب قرارًا مزعجا ولن يوافق عليه المستخدمون. حيث سيضع YouTube الآن إعلانات على جميع مقاطع الفيديو . لسوء الحظ ، لن يتم مشاركة عائدات التطبيق (الأرباح) ، التي ستدخل حيز التنفيذ اعتبارًا من 1 يونيو ، مع صغار منتجي المحتوى .


منذ أن أطلق YouTube نوع الاشتراك " Premium " ، ازداد عدد الإعلانات على مقاطع الفيديو ؛ حتى أنها بدأت في وضع إعلانين في بداية بعض مقاطع الفيديو . على الرغم من أن هذا التطبيق ، الذي يشجع على استخدام الحسابات المتميزة ، لم يرحب به المستخدمون ، فقد اعتاد عليه في وقت قصير. ومع ذلك ، أخذ عملاق الوسائط الاجتماعية YouTube الحدث إلى أبعد من ذلك وأعلن أنه سيتم قريبًا عرض الإعلانات على جميع مقاطع الفيديو.



سيتم أيضًا وضع الإعلانات على مقاطع الفيديو غير المدرجة في برنامج إيرادات الإعلانات :






أعلن موقع YouTube ، وهو موقع لمشاركة مقاطع الفيديو يضم 2.3 مليار مستخدم نشط ، مؤخرًا عن قراره الإعلاني في بيان: "يحق لموقع YouTube استثمار كل المحتوى على المنصة ويمكن عرض الإعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بالقنوات التي ليست جزءًا من YouTube Partner. برنامج."


يشعر منتجو المحتوى بالقلق من أن هذا القرار سيؤثر بشكل كبير على نموهم على YouTube. يعد عدم وجود إعلانات في مقاطع الفيديو الخاصة بمستخدمي YouTube الذين ليسوا جزءًا من "YouTube Partner Program" ميزة تؤثر بشكل إيجابي على المشاهد المحتمل. ومع ذلك ، مع هذا القرار ، سيحقق YouTube أرباحًا من صغار المنتجين وستتأثر إمكانية عرض هؤلاء المنتجين سلبًا. مرة أخرى ، كما كان من قبل ، سيتمكن أولئك الذين لديهم عضوية YouTube Premium من تصفح الموقع بطلاقة دون التعرض لهذه الإعلانات. سيسري قرار عرض الإعلانات على جميع مقاطع الفيديو في 1 حزيران (يونيو) .



reaction:

تعليقات