القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

ما هو نظام التشغيل Phoenix OS الذي يحول واجهة الكمبيوتر إلى Android ، وكيفية تثبيته؟

ما هو نظام التشغيل Phoenix OS الذي يحول واجهة الكمبيوتر إلى Android ، وكيفية تثبيته؟
















ما هو نظام التشغيل Phoenix OS الذي يحول واجهة الكمبيوتر إلى Android ، وكيفية تثبيته؟




هل ترغب في تجربة Android في واجهة جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام التشغيل Windows؟ سيكون نظام Phoenix OS أكبر مساعد لك في هذا الأمر. لقد أجبنا على جميع الأسئلة المثيرة للاهتمام مثل نظام Phoenix OS المثبت بمعالج Intel x86 ، وكيفية تثبيته ، وكيفية استخدامه ، وما هي متطلبات النظام.




تم تطوير نظام التشغيل Android بشكل عام للاستخدام في الأجهزة المحمولة مثل الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في ذلك ، فمن الممكن أيضًا تجربة Android في واجهة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع نظام التشغيل Windows. كل ما عليك فعله هو تنزيل برنامج Phoenix OS وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك بعد ذلك الاستمتاع بتجربة Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر نظام Phoenix OS .


مع نظام Phoenix OS ، قد يكون الغرض من استخدام Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هو فقط للترفيه أو لأداء عملك على Android على جهاز كمبيوتر. قد يكون استخدام موقعه الرسمي لتنزيل البرنامج مشكلة بعض الشيء لأن Google Chrome يسبب بعض المشاكل. ومع ذلك ، يمكنك تجربة Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تنزيل برنامج Phoenix OS من مواقع تنزيل تابعة لجهات خارجية أو متصفحات إنترنت مختلفة .



ما هو نظام Phoenix OS؟


ما هو نظام التشغيل Phoenix OS الذي يحول واجهة الكمبيوتر إلى Android ، وكيفية تثبيته؟






















برنامج Phoenix OS هو برنامج يسمح لك باستخدام نظام التشغيل Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام تشغيل Windows أو على ذاكرة خارجية . نظرًا لأنه ليس نظامًا رسميًا ، فلا يمكنك استخدام خدمات مختلفة مثل Google Play ، ولكن يمكنك تنزيل تطبيق Android الذي تريده كـ APK واستخدامه.


باستخدام نظام Phoenix OS ، يمكنك أيضًا الاتصال بأجهزة Android المختلفة أثناء استخدام نظام التشغيل Android من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. خاصة لمطوري تطبيقات الهاتف المحمول ، سيوفر نظام Phoenix OS تجربة عملية تطوير غير تقليدية. إذا كنت تستخدمه لأغراض الترفيه فقط ، يمكنك حتى لعب ألعاب Android من خلال البرنامج.



كيفية استخدام نظام Phoenix OS؟



ما هو نظام التشغيل Phoenix OS الذي يحول واجهة الكمبيوتر إلى Android ، وكيفية تثبيته؟

يمكنك تحميل برنامج Phoenix OS في الذاكرة الداخلية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إلى ذاكرة خارجية. عند تثبيته على الكمبيوتر ، يمكنك استخدام نظام التشغيل Android عبر نظام Phoenix OS مع خيار التمهيد الذي سيظهر أثناء بدء التشغيل .


إذا قمت بتثبيت برنامج Phoenix OS على ذاكرة خارجية ، فسيكون ذلك كافيًا لتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيله. يُعتقد أن التحميل على ذاكرة خارجية طريقة أكثر توصية . لأنه قد لوحظ أن أجهزة الكمبيوتر التي ليس لديها طاقة كافية تخلق بعض المشاكل أثناء محاولة استخدام نظامي تشغيل مختلفين.


بعد تثبيت البرنامج وفتحه ، تفتح شاشة بحجم الجهاز المحمول في منتصف الشاشة . يمكنك استخدام نظام التشغيل Android على هذه الشاشة حيث يمكنك ضبط الحجم كما يحلو لك. هنا ، يمكنك ممارسة الألعاب واستخدام تطبيقات الهاتف المحمول التي تقوم بتنزيلها بتنسيق APK أو ، إذا كنت مطورًا لتطبيقات الهاتف المحمول ، فيمكنك عرض نماذجك الأولية على الشاشة الكبيرة.


كيفية تثبيت نظام Phoenix OS؟


ما هو نظام التشغيل Phoenix OS الذي يحول واجهة الكمبيوتر إلى Android ، وكيفية تثبيته؟

يمكنك الوصول إلى موقع Phoenix الرسمي من هنا ، ولكن كما ذكرنا سابقًا ، يمكن أن يسبب مشاكل عند الفتح عبر Google Chrome. يمكنك فتح الموقع الرسمي بشكل أكثر سلاسة عبر متصفح إنترنت مختلف أو باستخدام VPN.


من الممكن أيضًا تنزيل ملف التثبيت نفسه من هنا بدلاً من الموقع الرسمي . بعد تنزيل ملف التثبيت ، اختر نقطة التثبيت كذاكرة خارجية أو مكان مختلف عن نظام التشغيل Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك إكمال الإعداد في وقت قصير باتباع الخطوات.


إذا قمت بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فأعد تشغيله واختر Phoenix OS من خيارات التمهيد. إذا قمت بتثبيت البرنامج على ذاكرة خارجية ، فقم بتوصيله بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتشغيله. سترى شاشة بنظام التشغيل Android مفتوحًا. يمكنك إجراء العملية التي تريدها على هذه الشاشة.



متطلبات نظام Phoenix OS:

ما هو نظام التشغيل Phoenix OS الذي يحول واجهة الكمبيوتر إلى Android ، وكيفية تثبيته؟

لتثبيت نظام التشغيل Phoenix OS ، تحتاج إلى معالج Intel x86 32 بت ومساحة خالية على القرص تبلغ 2 غيغابايت على الأقل . إذا كنت تقوم بتثبيت البرنامج على ذاكرة خارجية ، يجب ألا تقل المساحة الفارغة المطلوبة عن 4 جيجا بايت. لا يهم إصدار Windows الذي تستخدمه ، ولكن إذا كان لديك معالج من الطراز القديم ، فقد تواجه مشكلات أثناء الاستخدام.



ما الذي يمكن عمله مع نظام Phoenix OS؟




يوفر Android ، الذي يمكنك استخدامه في واجهة جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع نظام التشغيل Phoenix OS ، نفس التجربة تمامًا كما هو الحال على الأجهزة المحمولة. بالطبع ، أنت تواجه الإصدار الملائم للكمبيوتر من تجربة Android التي تعرفها . لأن لديك الآن لوحة مفاتيح وماوس.


إذا كانت لديك قوة معالجة كافية ، فيمكنك بسهولة لعب حتى أكثر ألعاب Android تطلبًا. علاوة على ذلك ، نظرًا لأنه برنامج تم تطويره للكمبيوتر ، فإن الألعاب التي تفتحها ستكون متوافقة مع لوحة المفاتيح وعناصر التحكم في الماوس . إذا كان لديك جهاز تحكم في الألعاب متصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك أيضًا استخدامه أثناء ممارسة الألعاب هنا. قد تحتاج إلى إجراء تغييرات على بعض الإعدادات في اللعبة قبل الاستخدام.


يمكنك استخدام جميع تطبيقات الهاتف التي تعمل على نظام التشغيل Android عن طريق تثبيتها على أنها APK . نظرًا لأنها تجربة Android مع راحة الكمبيوتر ، يمكنك بسهولة إجراء العمليات التي يصعب القيام بها على الأجهزة المحمولة. يمكن لمطوري تطبيقات الهاتف المحمول إجراء عملية مراجعة أكثر صحة من خلال فتح نماذجهم الأولية من خلال البرنامج.



نسلط الضوء على نظام Phoenix OS:



  • نظام Phoenix OS هو خدمة مجانية تمامًا.
  • يوفر تجربة استخدام سلسة حيث تم تطويره خصيصًا لنظام التشغيل Windows.
  • تعد عملية تثبيت برنامج Phoenix OS أسهل بكثير من معظم البرامج.
  • بفضل واجهته البسيطة والمفيدة ، يمكن للمستخدمين عديمي الخبرة إتقان البرنامج بسهولة.
  • بفضل خيارات اللعبة المتعددة ، ستختبر تجربة لعب غير عادية.
  • إذا كان المعالج الخاص بك يحتوي على طاقة كافية ، فستتمتع بتجربة Android أسرع حتى من الأجهزة المحمولة.
  • يعد Phoenix OS برنامجًا آمنًا ، ولكن لا يزال بإمكانك اختيار فحص ملف التثبيت بحثًا عن الفيروسات بعد تنزيله.





لماذا نظام Phoenix OS؟




لا يكفي دعم سطح المكتب لنظام التشغيل Android للعديد من المستخدمين. بدلاً من ذلك ، لا تظهر البرامج التي يمكن استخدامها أداءً كافيًا أو يتم تقديمها للمستخدم مقابل أجر. علاوة على ذلك ، فهو ليس مفيدًا دائمًا لأن معظم البرامج تتطلب جهازًا محمولًا يعمل بنظام Android.


يتميز نظام Phoenix OS بكونه مجانيًا وسهل التثبيت وسهل الاستخدام على أجهزة كمبيوتر مختلفة إذا تم تحميله على ذاكرة خارجية وواجهته البسيطة. باستخدام مثل هذا البرنامج لأول مرة ، يمكن حتى للمستخدمين الذين ليس لديهم خبرة في Android على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أن يتحولوا إلى محترفين في وقت قصير بعد الفحص والعمل على البرنامج قليلاً.


يعمل برنامج Phoenix OS أيضًا على التخلص من مشكلة مراجعة النموذج الأولي التي يواجهها مطورو تطبيقات الأجهزة المحمولة لنظام Android . يمكن للمطورين الذين يمكنهم مراقبة تجربة الاستخدام الحقيقية على شاشة أكبر بكثير إجراء تغييرات بسهولة على النموذج الأولي وجعل التطبيق أكثر ملاءمة لنظام التشغيل Android.









reaction:

تعليقات