القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

وصول فيديو من لعبة (ستة أيام في الفلوجة)"Six Days In Fallujah" يصف المعارك الدموية للحرب الأمريكية العراقية

وصول فيديو من لعبة (ستة أيام في الفلوجة)"Six Days In Fallujah" يصف المعارك الدموية للحرب الأمريكية العراقية



















وصول فيديو من لعبة (ستة أيام في الفلوجة)"Six Days In Fallujah" يصف المعارك الدموية للحرب الأمريكية العراقية





اللعبة المسماة ستة أيام في الفلوجة ،"Six Days In Fallujah" والتي اضطرت شركة كونامي konami إلى إلغائها منذ سنوات ، ستصدر رسميًا في نهاية عام 2021. يكشف فيديو جديد عن طريقة اللعب التي تمت مشاركتها حول اللعبة القادمة ما ستقدمه ستة أيام في الفلوجة للاعبين. قد تكون اللعبة واحدة من أكثر المنتجات التي سيتم الحديث عنها في عام 2021.




الآن أتيحت الفرصة للاعبين للقاء لعبة كانت Konami تخطط لإصدارها منذ سنوات. تدور احداث هذه اللعبة ، التي تحمل اسم " ستة أيام في الفلوجة " ،حول الحرب بين الولايات المتحدة والعراق ، والتي كانت من أكثر المواضيع متابعة في تلك الفترة. ومع ذلك ، تم إلغاء هذه اللعبة ، التي نوقشت كثيرًا في تلك السنوات ، بسبب الانتقادات الشديدة . على الرغم من وجود بعض التطورات في هذه اللعبة في السنوات الماضية ، إلا أن ستة أيام في الفلوجة لم يصبح إنتاجًا حقيقيًا حتى اليوم. لكن عام 2021 سيكون عام ظهور لعبة ,ستة أيام في الفلوجة.


كان أحد مطوري اللعبة هو Peter Tamte ، الذي أسس شركة الألعاب الخاصة به وبدأ العمل في بداية عام 2021 ، أعاد المشروع إلى الحياة ، والذي تم إلغاؤه منذ سنوات. يكشف فيديو طريقة اللعب الذي تشاركه IGN ، أحد مصادر الأخبار الراسخة في صناعة ألعاب الفيديو ، عما يمكن أن تقدمه اللعبة ، التي سنلتقي بها في نهاية عام 2021.






يقدم فيديو اللعبة الذي تشاركه IGN بعض مقتطفات من اللعبة. ويكشف الفيديو ، الذي أدلى فيه منتجو اللعبة ببيان ، أن ستة أيام في الفلوجة هي نموذج لحرب الشوارع بالكامل ولن يتضح أين وماذا ستواجه . لنفترض أيضًا أنك ستصادف مدنيين في بعض مشاهد الإنتاج ، والتي هي من نوع منظور الشخص الاول مطلق النار ، وأنك ستسأل نفسك في تلك اللحظات من خلال حركة اللعبة ، " ماذا أفعل؟ "







لماذا الفلوجة بالتحديد؟


سجل التاريخ الفلوجة كواحدة من أكبر الإخفاقات الأمريكية في العراق. لم يستطع الجنود الأمريكيون المقاومة في العراق في القتال العنيف في الأشهر الأولى من عام 2004 . مما دفع الجندي الأمريكي الذي اضطر للانسحاب بعد ذلك الى مهاجمة الفلوجة للمرة الثانية في نهاية عام 2004 ، وهذه المرة بدعم من الجنود البريطانيين حيث نفذوا عملية كانت ناجحة (حسب قولهم). تُعرف حروب الشوارع في الفلوجة اليوم بأنها ثاني أكثر الحروب دموية التي يشارك فيها جنود أمريكيون . من هنا ، ستة أيام في الفلوجة سوف تعرض ما حدث في تلك المعارك في الشوارع بطريقة ملفتة للنظر.



إليكم فيديو طريقة اللعب الذي تم إنشاؤه لـ Six Days In Fallujah





reaction:

تعليقات