القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

شركة Nikon تطلق تطبيق NX Studio لتحرير الصور والفيديو مجانًا لأنظمة windows و mac

شركة Nikon تطلق تطبيق NX Studio لتحرير الصور والفيديو مجانًا لأنظمة windows و mac



















شركة Nikon تطلق تطبيق NX Studio لتحرير الصور والفيديو مجانًا لأنظمة windows و mac







أطلقت شركة Nikon المصنعة للكاميرات برنامجها الجديد ، NX Studio ، والذي يمكنك من خلاله تحرير الصور ومقاطع الفيديو حتى إذا لم يكن لديك جهاز نيكون. تم توفير التطبيق الجديد لجميع المستخدمين مجانًا.




بدأت شركة Nikon ومقرها اليابان ، وهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للكاميرات في العالم ، في تقديم NX Studio ، وهو تطبيق لتحرير الصور والفيديو تم تطويره للكاميرات الرقمية مجانًا. تم تصميم التطبيق بشكل طبيعي ليكون أكثر توافقًا مع كاميرات نيكون ، ولكن يمكنه أيضًا العمل مع ملفات الصور بتنسيق RAW بالإضافة إلى ملفات NEF و NRW . وتجدر الإشارة أيضًا إلى أنه يدعم تنسيقات JPEG و TIFF لأولئك الذين لا يعتزمون استخدام التطبيق بشكل احترافي.


يحتوي NX Studio ، وهو تطبيق جديد لتحرير الصور والفيديو من نيكون ، على العديد من الميزات المتقدمة مثل التنقيح وتعديل الألوان وتعريض أجزاء الصورة ، بالإضافة إلى أدوات التحرير الأساسية مثل اقتصاص الصور وتسويتها . في جزء الفيديو ، يدعم NX Studio ميزات مثل قص الصور غير المرغوب فيها ، وإضافة موسيقى خلفية ، وإضافة مقاطع متعددة إلى فيديو واحد ، وإنشاء عروض شرائح مع كل من الصور الثابتة والمتحركة ، كما يتيح للمستخدمين تنقيح وتعديل الإطارات المطلوبة في الفيديو . يمكن للمستخدمين ضبط الإضاءة والألوان للحصول على الصور التي يريدونها ، بالإضافة إلى مشاركتها مباشرةً على YouTube ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى.



NX Studio متاح مجانًا على نظامي التشغيل Windows و Mac


تعد NX Studio واحدة من أوائل الشركات التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالتصوير ، وهي متاحة الآن للتنزيل المجاني لأجهزة Windows و Mac. NX Studio ، الذي يسمح لك بالقيام بمعظم الميزات التي يمكنك القيام بها باستخدام تطبيقات Adobe للصور والفيديو ، لا يتم دفعه أيضًا مثل هذه التطبيقات. إذا كنت ترغب أيضًا في تنزيل NX Studio الآن ، يمكنك الوصول إلى الصفحة ذات الصلة بالنقر هنا



reaction:

تعليقات