القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

حزمة الرموز والأيقونات التي ستجعل واجهة Windows 10 مختلفة

حزمة الرموز والأيقونات التي ستجعل واجهة Windows 10 مختلفة






















حزمة الرموز والأيقونات التي ستجعل واجهة Windows 10 مختلفة






قام أحد المستخدمين بمشاركة حزمة من الرموز والأيقونات التي قام بتجميعها من الإنترنت لنظام التشغيل Windows 10. يبدو أن الرموز التي تحتوي على لغة تصميم نظام Microsoft Fluent Design System تجعل واجهة Windows 10 كعلامة تجارية جديدة. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل حزمة الرموز هذه واستخدامها على الكمبيوتر الخاص بك.




يقوم أحدث نظام تشغيل Windows 10 من عملاق التكنولوجيا ومقره الولايات المتحدة بخدمة ملايين المستخدمين اليوم حول العالم. وبالطبع ، لكل مستخدم أفكار وآراء مختلفة في تخصيص سطح المكتب في Windows 10 ، في حين لا تفعل Microsoft كل ما في وسعها لإرضاء وتزويد المستخدمين بأفضل تجربة في Windows 10. ومع ذلك ، فإن إحدى ميزات Windows التي لا تحبها Microsoft هي رموز التطبيقات .


حيث قامت Microsoft بالفعل بتغيير الرمز عند الانتقال من Windows 8.1 إلى Windows 10. ومع ذلك ، لم يتقبل المستخدمون الرموز المعروضة مع Windows 10 . بالإضافة إلى ذلك ، أصدرت Microsoft مؤخرًا الرموز الجديدة التي أنشأتها لنظام التشغيل Windows 10. والآن قام أحد المعجبين بتجميع حزمة أيقونات رائعة لنظام التشغيل Windows 10 . يبدو أن الرموز المجمعة تجذب انتباه المستخدمين.


فيما يلي الرموز الجديدة التي تم تجميعها لنظام التشغيل Windows 10




أعلنت Microsoft عن لغة تصميم تسمى Fluent Design System في حدث أقيم في عام 2017 . وقالت الشركة في بياناتها إن هذا النظام سيضفي نفسًا جديدًا على نظام التشغيل Windows 10. في الواقع ، ظهرت الرموز الجديدة التي أصدرتها Microsoft مؤخرًا كجزء من نظام Fluent Design System. هنا تعتمد حزمة الأيقونات من تجميع أحد المعجبين أيضًا على نفس لغة التصميم .


في البيانات التي أدلت بها Microsoft ، ذكر أن الرموز المستندة إلى نظام Fluent Design ستعطي Windows 10 مظهرًا عصريًا . في الواقع ، تتمتع أيقونات Microsoft الجديدة ببنية حديثة حقًا. ومع ذلك ، هناك عدد قليل جدًا من التطبيقات التي تحتوي حاليًا على رموز جديدة ، ولم تقدم Microsoft أي بيان حول وقت تحديث جميع رموز التطبيقات. تعد حزمة الرموز المجمعة مثالية للمستخدمين الذين لا يريدون الانتظار .




تدعم أيقونات Windows 10 ، التي تم تجميعها بواسطة هذا المستخدم ، برامج الجهات الخارجية من شركات البرامج العريقة مثل Adobe ، بالإضافة إلى تطبيقات Windows 10 المضمنة . بهذه الخطوة ، يبدو أن الذي أنشأ الحزمة يريد أن تصل الحزمة التي جمعها إلى أوسع قاعدة مستخدمين ممكنة . 



يمكنك تنزيل هذه الحزمة التي أنشأها أحد محبي Windows 10 والبدء في استخدامها في الكمبيوتر الخاص بك من هنا.


reaction:

تعليقات