القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

بعض ميزات Android 12 التي ستجعل الهواتف المحمولة أكثر ذكاءً

بعض ميزات Android 12 التي ستجعل الهواتف المحمولة أكثر ذكاءً

























بعض ميزات Android 12 التي ستجعل الهواتف المحمولة أكثر ذكاءً



شارك فريق ومطورو XDA بعض ميزات Android 12 ، والذي من المتوقع أن يتم إصدار أول إصدار لمعاينة المطور منه قريبًا. حيث تعد هذه الميزات قيد التطوير حاليًا والتي قد لا يتم تضمينها في إصدار Android 12 الثابت، ستقوم هذه الميزات إن تم تضمينها في الإصدار النهائي من نظام التشغيل أندرويد12 بجعل الهواتف المحمولة أكثر ذكاءً.




تواصل Google ، الشركة التي تقف وراء نظام التشغيل Android ، العمل على الإصدار التالي من نظام تشغيل الأجهزة المحمولة ، ومن المتوقع إطلاق أول نسخة معاينة للمطورين من Android 12 قريبًا. بينما لا يطيق المطورون والمتحمسون للتكنولوجيا الانتظار لرؤية الابتكارات التي سيأتي بها إصدار Android التالي ، وبهذا الصدد كشف فريق XDA Developer عن بعض الميزات التي تعمل Google عليها لنظام Android 12.


وفقًا للمعلومات التي شاركها مطورو XDA ، تخطط Google للعديد من التغييرات في واجهة المستخدم لنظام Android 12 ، بالإضافة إلى ميزات جديدة مثل التدوير التلقائي الذكي ووضع اللعبة وتقليل الألوان الزاهية. على الرغم من أن العديد من الميزات معروفة ، لا توجد معلومات حول التفاصيل ويجب علينا انتظار معاينة مطور Android 12.



الدوران التلقائي الذكي


بعض ميزات Android 12 التي ستجعل الهواتف المحمولة أكثر ذكاءً























يمكن لخاصية الدوران التلقائي للشاشة ، والتي تستخدم بيانات مستشعرات الجيروسكوب ومقياس التسارع على الهواتف الذكية ، أن تعمل بشكل مزعج من وقت لآخر. لهذا السبب ، يقوم معظم المستخدمين بإيقاف تشغيل ميزة التدوير التلقائي للشاشة.


إدراكًا لهذا الموقف ، ستقدم Google ميزة التدوير التلقائي الذكي للمستخدمين الذين يستخدمون Android 12. يُقدر أن Android 12 سيكتشف موضع رأس المستخدم باستخدام الكاميرا الأمامية ، مع تفاصيل غير معروفة حاليًا ، حتى لا يقوم المستخدم بتحريك الشاشة جانبًا عندما يكون المستخدم في وضع رأسي ، حتى لو كان الدوران الجانبي التلقائي قيد التشغيل.



وضع اللعبة


لا توجد معلومات تقريبًا حول وضع ألعاب Android 12. تشير التوقعات إلى أن الميزة المعنية ستكون واجهة برمجة تطبيقات ستمكّن وضع اللعبة الأساسي على الأجهزة. عندما يكون وضع اللعبة نشطًا ، سيتم ضبط السطوع تلقائيًا ، وسيتم تدوير الشاشة تلقائيًا وسيتم تنشيط وضع عدم الإزعاج. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، دعنا نقول أن كل هذه تبقى تخمينات.




تقليل الألوان الزاهية


تم تطوير القدرة على تقليل الألوان الزاهية بناءً على المعلومات المشتركة كميزة وصول للمستخدمين ذوي الإعاقات البصرية. نظرًا لعدم وجود لقطة شاشة للميزة حتى الآن ، لا يمكن عرضها بشكل نسبي ، ولكن يُذكر أنه سيكون هناك اختصار في قائمة الإعدادات السريعة للميزة لتقليل الألوان الزاهية.



وضع الإستخدام بيد واحدة


واحدة من أكبر مشاكل الهواتف الذكية في الوقت الراهن هي أن الشاشات تنمو باستمرار ، مما يجعل من المستحيل استخدامها بيد واحدة. ووفقا للمعلومات المشتركة، جوجل خطط لتحقيق الحل الظاهري لهذه المشكلة عن طريق إدخال ميزة إستخدام الهاتف بيد واحدة في وضع -handed مع أندرويد 12 .


في الواقع ، لقد رأينا بالفعل العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية يطلقون وضع اليد الواحدة الخاصة بهم ، ومن المتوقع أن تفضل Google تطبيقًا مشابهًا. في هذا السياق يعمل كميزة مدمجة في النظام، عند تنشيط الوضع بيد واحدة ، سيتم تقليل واجهة الهاتف الذكي بالكامل إلى منطقة يمكنك الوصول إليها بيد واحدة وستظهر مفاتيح أسفل الشاشة. نحتاج إلى انتظار إصدار معاينة مطور Android 12 لمزيد من التفاصيل.





تحديث لواجهة المستخدم


بعض ميزات Android 12 التي ستجعل الهواتف المحمولة أكثر ذكاءً























في لقطات الشاشة التي تم مشاركتها ، أتيحت لنا الفرصة لإلقاء نظرة على بعض ابتكارات الواجهة الممكنة التي سيوفرها Android 12 . قام XDA Developer بنقل أحدث المعلومات حول المعلومات الجديدة وتغييرات الواجهة التي شاركها.


وفقا لذلك، جوجل تخطط في تغير كبير على أندرويد 12 وهو دائما على اساس شاشة العرض و شاشة القفل . يذكر أيضًا أنه ستكون هناك تحديثات للواجهة والإعدادات السريعة والأدوات وشاشة الإشعارات وفقاعات الدردشة وغير ذلك الكثير.


reaction:

تعليقات