القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

سامسونج تعلن عن Galaxy A32 5G .. أرخص هاتف يدعم 5G

سامسونج تعلن عن Galaxy A32 5G .. أرخص هاتف يدعم 5G


















سامسونج تعلن عن Galaxy A32 5G .. أرخص هاتف يدعم 5G 



قامت شركة سامسونج بكشف النقاب عن هاتفها الجديد Galaxy A32، الذي يعتبر أرخص هاتف في متناول الجميع يدعم تقنية 5G من الشركة حتى الآن, بناء على العتاد والمواصفات مقارنة بالسعر، قد يكون هاتف Galaxy A32 5G واحدًا من أفضل الأجهزة غير المعروفة حتى الآن، حيث ظهر الجهاز للمرة الأولى في أوروبا، بسعر يبدأ من 279 يورو لإصدار ذاكرة التخزين 64 جيجابايت و 299 يورو مقابل 128 جيجابايت من السعة التخزينية.




وسيأتي الجهاز الجديد من سامسونج مع شاشة من نوع TFT LCD بقياس 6.5 إنشات وبدقة 1600×900 بكسل وبعدل تحديث 60 هرتز، وبناءً على ذلك، فإن الشاشة ليست بالمستوى المطلوب والأكثر دقة لكنها قد تمثل نقطة بيع قوية للشركة.



وسيحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 5000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط عبر منفذ للشحن من نوع USB-C، إلى جانب الماسح الضوئي لبصمات الأصابع المثبت على الجانب.


ويضم الجهاز عدة خيارات للرام تشمل 4 أو 6 أو 8 جيجابايت من سعة ذاكرة الوصول العشوائي، إلى جانب مساحة التخزين بسعة 64 أو 128 جيجابايت القابلة للتوسيع عبر منفذ بطاقة تخزين خارجية.


وعلى الغطاء الخلفي هناك أربع كاميرات خلفية  بعدسة أساسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر العمق بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، في حين يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميجابكسل.



ولم تأتي شركة سامسونج على ذكر نوع المعالج الذي يستخدمه الهاتف، حيث تقول: إنها تعمل مع شريحة ثمانية النوى بتردد 2.0 جيجاهرتز، لكن من المتوقع أن يكون Dimensity 720 من شركة ميدياتيك.


ويأتي Galaxy A32 5G مع فتحة لبطاقة microSD من أجل توسيع التخزين، وتقول سامسونج: إن الهاتف سيكون متاحًا اعتبارًا من 12 فبراير.


وتتضمن خيارات توفر الألوان على الأسود والأبيض والأزرق والبنفسجي، ولم تؤكد سامسونج ما إذا كان منفذ سماعة الرأس بقياس 3.5 ملم مدرجًا في Galaxy A32 5G، كما لم تؤكد ما إذا كان الجهاز سيكون متاحًا خارج الأسواق الأوروبية.



reaction:

تعليقات