القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

ميزة "النقر المزدوج" التي تم انتظارها لسنوات قادمة مع Android 12

ميزة "النقر المزدوج" التي تم انتظارها لسنوات قادمة مع Android 12




























ميزة "النقر المزدوج" التي تم انتظارها لسنوات قادمة مع Android 12





أفادت بعض الأخبار الواردة إلى أن ميزة النقر المزدوج التي اختبرتها Google في عرض معاينة المطور لنظام Android 11 ستأتي مع نظام التشغيل Android 12. ومن المتوقع أيضًا أن Android 12 ، سيتضمن على تحسينات مختلفة عن Android 11.




وفي العام الماضي ، كانت شركة جوجل Google تخطط لإضافة إيماءة النقر المزدوج إلى نظام التشغيل في مرحلة Android 11 Developer Preview. بفضل هذه الميزة ، يمكن إجراء بعض الوظائف على الجهاز عن طريق النقر المزدوج على الجزء الخلفي من الهاتف.


ومع ذلك ، لم تنفذ جوجل Google هذه الخطة على Android 11. ولكن ، على ما يبدو أن هذه الخطة لم يتم إلغاءها بالكامل وإنما تم تأجيلها للإصدار القادم. وفقًا للأخبار الواردة في Mobile Syrup ، حيث يمكن تقديم ميزة النقر المزدوج للمستخدمين الذين سيتلقون Android 12 .


قد تأتي ميزة النقر المزدوج مع Android 12



عندما تم إصدار وإختبار الميزة لأول مرة على Android 11 بالاسم الرمزي Columbus ، كان بإمكانها تشغيل مساعد Google ، ولكن في نفس الوقت يمكن اختيار وتخصيص وظائف مختلفة بدلاً من ذلك. ومن المتوقع أن تأتي هذه الميزة إلى أجهزة Pixel من Google جنبًا إلى جنب مع Android 12 في المرحلة الأولى.

 ما الذي يمكن فعله باستخدام ميزة النقر المزدوج التي ستأتي مع Android 12؟ 


وفقًا للادعاءات والأخبار الواردة ، يمكن تنشيط مساعد Google ، ويمكن التقاط لقطات شاشة ، وبالإضافة إلى إيقاف تشغيل مقاطع الفيديو واستئنافها ، ويمكن أيضًا فتح شريط الإعلام أو فتح نافذة التطبيقات الحديثة.



بالطبع ، ستكون ميزة النقر المزدوج التي ستأتي مع Android 12 أكثر تقدمًا من Android 11. فمثلا؛ يمكن تعديل الحساسية لاكتشاف وتفادي اللمسات العشوائية والتركيز على اللمسات المتعمدة فقط. أيضًا ، سيتمكن المستخدمون من تعطيل هذه الميزة متى ما أرادو .




أصدرت Google معاينة مطور من نظام التشغيل Android 11 في فبراير من العام الماضي. ويمكن القول إلى أن Android 12 سيتبع عملية مماثلة ، فهناك احتمال أن تظهر ميزة النقر المزدوج مرة أخرى في Android 12. بالطبع قد تؤجل Google هذه الميزة مرة أخرى . لذلك ، سوف نرى ما إذا كانت هذه الميزة ستأتي فعلا أم لا.



reaction:

تعليقات