القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

مايكروسوفت تعمل على نظام التشغيل (الجديد) القائم على السحابة (Windows 10 CloudPC)

مايكروسوفت تعمل على نظام التشغيل (الجديد) القائم على السحابة (Windows 10 CloudPC)






















مايكروسوفت تعمل على نظام التشغيل (الجديد) القائم على السحابة (Windows 10 CloudPC)




أفادت بعض التقارير الواردة عن قيام شركة مايكروسوفت Microsoft، بالعمل نظام تشغيل ويندوز 10 جديد يسمى (ويندوز10 كلاود بيسي) Windows 10 CloudPC ، وهو نظام تشغيل قائم على السحابة، وهو نظام تشغيل موجه للشركات بالدرجة الأولى، حيث أن هذا النظام سيتم تقديمه لعملاء الشركات ، سيتمكن من خلاله المدراء من الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر في الشركة عبر الإنترنت من أي جهاز وفي أي وقت.




وفقًا لهذه المصادر، يواصل Windows العمل على تجربة كمبيوتر جديدة تسمى CloudPC والتي ستسمح للمسؤولين بالوصول إلى Windows 10 عن بُعد. كما أن هذا النظام الجديد ، لن يحل محل Windows المثبت فعليًا ، وهو مصمم لعملاء المؤسسات والشركات فقط .




ومع تجربة CloudPC ،من مايكروسوفت  سيتمثل الهدف النهائي لنظام التشغيل Windows في تشغيل نظام التشغيل على السحابة والوصول إليه عن بعد، مما يتيح سهولة الوصول إلى تطبيقات وبرامج الأعمال من أي جهاز. في الوقت نفسه ، من المتوقع أن يصل هذا النظام الجديد ، الذي يهدف إلى توفير تحديثات وتحسينات مهمة لتكوين الأجهزة ، في ربيع عام 2021.



ما هو Windows 10 CloudPC؟




سيقوم (كلاود بيسي) CloudPC ، بنقل محتوى الحاسوب الذي يعمل بنظام التشغيل Windows ، مباشرة إلى السحابة . وقام Windows بنشر إعلان على LinkedIn ، حيث قدم بعض النصائح حول ما سيصبح جهاز كمبيوتر سيعمل بنظام Windows 10 Cloud.


وجاء في الإعلان المنشور ، ذكر أن Windows 10 Cloud PC سيسمح للشركات بالبقاء متواصلة بطريقة أبسط وقابلة للتطوير . في الوقت نفسه ، تم تعريف Cloud PC على أنه "خيار استراتيجي" مبني على سطح مكتب Windows الظاهري .




سيتوفر Windows 10 CloudPC في 3 خيارات مختلفة




لن يحل CloudPC محل نظام التشغيل Windows 10 و Windows Server الذي نستخدمه اليوم. سيقدم Windows CloudPC كخيار إضافي لعملاء الشركات الذين يرغبون في الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في أي وقت وفي أي مكان . Cloud PC ، وفقًا للقطات التي تم تسريبها بواسطة مستخدم على منصة Twitter الذي تم وصفه بأنه مواكب لتحديثات شركة Microsoft ؛ سيتم دعمه أيضًا بواسطة أنظمة تشغيل macOS و iOS و Android.


مايكروسوفت تعمل على نظام التشغيل (الجديد) القائم على السحابة (Windows 10 CloudPC)

وبفضل Windows 10 CloudPC ، سيتمكن المسؤولون من الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر عن بُعد باستخدام أي نظام تشغيل Windows 10 مستخدم في الشركة من أي جهاز . يمكن أيضًا تنزيل التحديثات والتحسينات القادمة على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 CloudPC عبر الوصول عن بُعد.




سيكون CloudPC ، الذي سيتم بناؤه على برنامج Microsoft السحابي ونظام تشغيل المعلومات Azure ، متاحًا في ثلاثة خيارات مختلفة. بينما سيتم تقديم 2 vCPU متوسط ​​المستوى وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ودعم 96 جيجابايت SSD ، كما سيتم تقديم المستوى التالي مع 2 vCPUs و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 96 جيجابايت SSD الخيارات. على المستوى الأكثر تقدمًا ، سيكون لدى Windows 10 ميزات CloudPC و 3 vCPUs و 8 GB RAM و 40 GB SSD .


وفقًا لبعض المعلومات المسربة ، فإن CloudPC قيد التطوير حاليًا. بدأ اختبار هذا النظام ، الذي لا يزال في إصداره التجريبي ، من قبل عدد محدود من المستخدمين. على الرغم من عدم وجود بيان رسمي من Microsoft حتى الآن ، وفقًا للتقارير المنشورة ، سيتوفر Windows 10 CloudPC في ربيع عام 2021.





reaction:

تعليقات