القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

هاتف قابل للطي من OPPO مع 7 طرق مختلفة للإستخدام وبتصميم فريد (فيديو)



هاتف قابل للطي من OPPO  مع 7 طرق مختلفة للإستخدام وبتصميم فريد (فيديو)













هاتف قابل للطي من OPPO  مع 7 طرق مختلفة للإستخدام وبتصميم فريد (فيديو)






قامت شركة OPPO بمشاركة صورًا لجيل جديد من الهواتف ذات الشاشة القابلة للطي ، والذي يعد حاليًا من التصاميم جديدة المفهوم. هذا الهاتف ، الذي يمكن طيه 3 مرات بالضبط ، جاهز لتقديم وظائف مختلفة في حجم كل شاشة. حيث يقدم الهاتف ما مجموعه 7 طرق مختلفة للاستخدام مع قدرات مختلفة قابلة للطي.



واليوم أظهر OPPO تصميم نموذج جديد للمستهلكين يظهر منظور فئة الهاتف القابل للطي . بتسمية  مفهوم " Slide Phone " للهاتف ، يبدو أن الشركة الصينية تهدف إلى تقديم تجربة لم نشهدها من قبل للمستخدمين ، مع الاحتفاظ بالنمطية في المقدمة .

يتمتع هاتف أوبو الذكي الجديد بتصميم مثير للإعجاب. لأن هذا الهاتف الذكي يطوى ثلاث مرات بالضبط . يواجه المستخدمون تجربة مختلفة مع كل طي. يبدو أن حقيقة الهاتف ، الذي يحتوي على شاشة ضخمة عند فتحه بالكامل ، وبحجم بطاقة الائتمان فقط عند عدم فتحه ، قادر على جذب انتباه المستهلكين الذين لا يريدون حمل هاتف كبير.



يتيح التصميم الذي أنشأته OPPO مع Nendo ، وهي شركة تصميم يابانية ، للمستخدمين مشاهدة ثلاث شاشات مختلفة الحجم . تسمح أصغر هذه الشاشات بعرض الرسائل والساعة والإشعارات الأخرى. في حين يعمل الوضع الثاني متوسط ​​الحجم بشكل جيد عند استخدام كاميرا الهاتف. عندما يرغب المستخدمون في استخدام أكبر شاشة ، يمكنهم ممارسة الألعاب والاستمتاع بتجربة تصفح تطبيقات متعددة.




ويمكن أن يكون لهاتف OPPO Slide 7 أوضاع مختلفة بفضل مفصلات الطي . ليست كل هذه انماط الطي مفيدة بما فيه الكفاية. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين الحصول على فرصة لاستخدام هذا الهاتف في أوضاع مختلفة.











reaction:

تعليقات