القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

متصفح Microsoft Edge سيسمح بمزامنة السجل وعلامات التبويب بين Android وسطح المكتب

متصفح Microsoft Edge  سيسمح بمزامنة السجل وعلامات التبويب بين Android وسطح المكتب





















متصفح Microsoft Edge  سيسمح بمزامنة السجل وعلامات التبويب بين Android وسطح المكتب





بدأت شركة Microsoft في اختبار ميزة جديدة في متصفح Edge المبنية على نواة Chromium. تتيح هذه الميزة الجديدة مزامنة سجل التصفح وعلامات التبويب في Edge على إصدارات Android ونسخة سطح المكتب. الميزة ، المتوفرة حاليًا في النسخة التجريبية ، ستكون متاحة لجميع المستخدمين في غضون أسابيع قليلة.



قدمت شركة Microsoft العملاقة للتكنولوجيا ومقرها الولايات المتحدة ميزة جديدة في متصفح الإنترنت الذي يعتمد على Chromium Edge . باستخدام هذه الميزة ، سيتمكن مستخدمو Edge من استخدام إصدار سطح المكتب من التطبيق وإصدار Android متزامنين مع بعضهم البعض .

ويمكن استخدام الميزة الجديدة التي أعدها مطورو Edge لكل من سجل المتصفح وعلامات التبويب . لذا ستتمكن الآن من الوصول إلى كل من السجل الخاص بك والرموز التي قمت بحفظها عبر إصدار سطح المكتب باستخدام Android. ومع ذلك ، هذه الميزة حاليا في مرحلة تجريبية. لذلك يتعين على المستخدمين الانتظار لفترة قصيرة لتجربة هذه الميزة. ولحسن الحظ ، يمكن لشركة Microsoft طرح الميزات التي تختبرها في إصدارات بيتا في غضون أيام أو أسابيع قليلة.

متصفح Microsoft Edge  سيسمح بمزامنة السجل وعلامات التبويب بين Android وسطح المكتب


ستكون الميزة ، التي ستكون متاحة وفقًا للمعلومات التي تمت ملاحظتها في الإصدارات التجريبية الجديدة من Edge ، سهلة الاستخدام للغاية. سيتمكن المستخدمون من مزامنة سجلات المتصفح الخاصة بهم من القائمة الفرعية " التزامن " في قائمة الإعدادات . بعد عملية المزامنة ، التي ستتم مرة واحدة ، ستتاح للمستخدمين الفرصة للوصول إلى جميع بياناتهم على كل من إصدارات Android وسطح المكتب.




 كما يسمح إيدج أيضًا بمزامنة البيانات المهمة للمستخدمين مثل كلمات المرور وملء البيانات والمجموعات . ستعمل الميزة الجديدة على توسيع نطاق عملية المزامنة. بالإضافة إلى كل هذا ، توضح الشركة أنها تحاول السماح بمزامنة طرق الدفع في الإصدارات التجريبية الجديدة . ومع ذلك ، لا يُعرف حاليًا متى ستتوفر هذه الميزة على نطاق واسع لتشمل جميع المستخدمين.




reaction:

تعليقات