أخر الاخبار

شركة إل جي "LG" تكشف عن هاتفها المستقبلي بشاشة قابلة للتمدد


شركة إل جي "LG" تكشف عن هاتفها المستقبلي بشاشة قابلة للتمدد













شركة إل جي "LG" تكشف عن هاتفها المستقبلي بشاشة قابلة للتمدد





بعد تراجع شركة إل جي (LG) الكورية في السنوات الماضية، عادت هذا العام للمنافسة في سوق الهواتف الذكية المحمولة وبجدية، حيث شهد العام الحالي والأشهر الأخيرة بالتحديد، إطلاق LG بعض الهواتف الذكية الجديدة بمواصفات قوية منها هاتف LG Wing5G و هاتف Q52 و K92 5G.





ومؤخرا حصلت شركة “إل جي” الكورية الجنوبية للإلكترونيات على براءة إختراع لهاتف قابل للتمدد وهو يعتبر من  الهواتف الذكية الجديدة وبمواصفات منفردة تختلف عن باقي الهواتف التي تم طرحها مسبقا .





حيث تسعى ”إل جي“، للتوسع في تكنولوجيا الأجهزة القابلة للدوران والتمدد، على تطوير هاتف ذكي جديد بشاشة قابلة للتمدد، وذلك في إطار مشروعها Explorer، الهادف إلى إعادة تجديد تصميم الهواتف الذكية.





وكشفت صور أولية، نشرها موقع ”ليتس جو ديجيتال“ التقني الهولندي، عن براءة اختراع لتصميم هاتف إل جي المستقبلي، بشاشة  يمكن سحبها من كلا الجانبين، لتشكل شاشة أكبر تشبه الأجهزة والحواسيب اللوحية، ما يؤدي إلى مضاعفة حجم ومساحة شاشة الهاتف بشكل فعال.






شركة إل جي "LG" تكشف عن هاتفها المستقبلي بشاشة قابلة للتمدد




وجرى تقديم تصميم المنتج الكوري بالفعل إلى مكتب براءات الاختراع الأمريكي (USPTO)، بالإضافة إلى تسجيله لدى المنظمة العالمية للملكية الفكرية، مما يشير إلى أن الهاتف ذا الشاشتين سيصبح حقيقة واقعة قريبًا.






كذلك، تأتي أنباء براءة الاختراع لتؤكد على ما صدر من ال جي من دعاية في عرض تحفتها Wing، يظهر هذا الإعلان التشويقي هاتفًا ذكيًا مزودًا بشاشة منحنية.






كما يعد Wing النموذج الأول في برنامج Explorer الجديد من LG لتجديد تصميمات الهواتف الذكية، وهذا الطراز بالشاشة القابلة للتوسيع هو على الأرجح نموذج لاحق.يُشار إلى أن الهاتف الذكي القابل للطي من إل جي، المسمى مبدئيًا Project B، سيصدر في وقت ما في مارس 2021.






تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -