القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

ميزة جديدة تصل إلى تطبيق واتساب

ميزة جديدة تصل إلى تطبيق واتساب













ميزة جديدة تصل إلى تطبيق واتساب


أعلنت شركة فيسبوك عن إضافة ميزة جديدة لتطبيق المراسلة الفورية الخاصة بها ”واتساب“ ، والتي تسمح للمستخدمين بالـ”البحث المتقدم“ ، وهي ميزة تم رصدها بالفعل مسبقا في إصدار تجريبي هذا الصيف، وأصبحت الآن متاحة رسميا لجميع المستخدمين.

سابقا كانت تتم عمليات البحث داخل واتساب بطريقة عامة، لا يُسمح فيها باختيار جهة اتصال أو دردشة يمكن العثور فيها على شيئ معين نريد العثور عليه، لكن الآن، بفضل هذا التحديث والميزة التي أعلنت عنها واتساب على حسابها الرسمي في إنستغرام، يمكن استخدام المعايير بشكل مستقل عن الدردشات.

وسيستخدم البحث المتقدم عوامل تصفية خاصة يمكن للمستخدمين من خلالها أن يقتصر بحثهم على محتويات معينة مثل صورة فوتوغرافية ومقاطع فيديو أو صوت أو مستندات.

ميزة جديدة تصل إلى تطبيق واتساب
















كما تشير التقارير إلى أنه بمجرد تحديد المطلوب، سيقوم واتساب بتصنيف المحتويات المطلوبة وعرضها بطريقتين مختلفتين: قائمة أو شبكة، سيكون من الممكن بعد ذلك في حقل البحث، وتحديد البحث بشكل أكبر عن طريق إدخال -مثلا- اسم المحادثة أو المستخدم أو الكلمة الرئيسة.

تم تقديم هذه الميزة لتسهيل الأمر على المستخدمين عند تصفح الملفات في شكل صور أو مقاطع فيديو أو صوتيات أو مستندات أو روابط أو ملصقات GIF تم إرسالها من خلال تطبيق المراسلة.

وكتب فريق واتساب التقني: ”سهلنا تصفح فئات الملفات التي تريد البحث عنها، مثل الصور وملفات GIF والروابط ومقاطع الفيديو والمستندات وحتى الصوت في التطبيق“.

وأضافوا أنه ”يمكنك الآن البحث عن جهة اتصال محددة، وتحديد نوع الوسائط، وإضافة كلمات رئيسة لعرض الدردشات والرسائل السابقة بشكل أكثر فاعلية“.

والآن أصبحت هذه الميزة متاحة بالفعل على منصة واتساب أندرويد إصدار 2.20. 200.22، ولتتمكن من استخدام ميزة البحث المتقدم، يجب عليك أولا تحديث تطبيق واتساب من متجر غوغل بلاي.








عزيزي الزائر اهلا وسهلا بك على مدونتنا نتمنى ان تكون مواضيعنا مفيدة لك ونرجو منك  زيارة صفحتنا على الفيسبوك 
وقناتنا على اليوتيوب اسفل التدوينة والاشتراك فيها (بدعمكم نستمر ونكبر)

مع تحيات ادارة موقع Mr,Tech








الى هنا نكون قد انهينا موضوعنا لليوم الى اللقاء في مواضيع جديدة

صفحتنا على الفيسبوك من هنا 

قناتنا على اليوتيوب من هنا 

reaction:

تعليقات