القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

فيفو تعلن عن إطلاق هاتفها الجديد iQOO U1x وبسعر منافس جدًا

فيفو تعلن عن إطلاق هاتفها الجديد  iQOO U1x وبسعر منافس جدًا












فيفو تعلن عن إطلاق هاتفها الجديد  iQOO U1x وبسعر منافس جدًا



أعلنت شركة فيفو عن إطلاق هاتفها الذكي الأحدث من سلسلة iQOO، وهو: iQOO U1x، الذي يحتوي على بطارية بسعة كبيرة وبسعر منخفض للغاية.

وكما يحتوي هاتف iQOO U1x على معالج ثماني النواة من شركة كوالكوم الأمريكية من نوع (سنابدراجون 662) Snapdargon 662، كما يضم أيضا خيارين لذاكرة الوصول العشوائي (رام) بحجم 4 جيجابايت، و 6 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت، أو 128 جيجابايت.

وتقدم فيفو هاتفها iQOO U1x مع شاشة من نوع IPS LCD بقياس 6.51 بوصات وبدقة 720p، وهي تحتوي على فتحة للكاميرا الأمامية (نوتش) التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل.


وعلى الغطاء الخلفي للهاتف، هناك ثلاث كاميرات خلفية، تأتي دقة الرئيسية منها 13 ميجابكسل، فيما تأتي دقة الثانية 2 ميجابكسل وهي مخصصة لتصوير العمق، ودقة الثالثة 2 ميجابكسل وهي مخصصة لتصوير الأجسام القريبة.


ويحتوي iQOO U1x على بطارية كبيرة الحجم بسعة 5,000 ميلي أمبير في الساعة مع منفذ للشحن من نوع (مايكرو يو إس بي) microUSB.

ونظرا لأن الهاتف سيتم إطلاقه مبدئيًا في الصين، فهو سيأتي بدون التوفر على خدمات جوجل، ولكنه سيتوفر على المساعد الذكي Jovi AI، بالإضافة إلى واجهة المستخدم iQOO UI المبنية على نظام التشغيل أندرويد 10 من شركة جوجل.


ومن ناحية التوفر والسعر، سيتوفر هاتف iQOO U1x باللونين الأسود، والفضي، وذلك بسعر يبدأ من 135 دولارًا أمريكيًا لخيار 4 جيجابايت/ 64 جيجابايت.

وبالمزامنة مع إطلاق iQOO U1x، أعلنت فيفو عن إطلاق خيار جديد من هاتفها iQOO Z1 الذي يحتوي على معالج أقوى، ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G. مع خيار لذاكرة الوصول العشوائي الجديد، 12 جيجابايت/ وسعة تخزين داخلية 128 جيجابايت، وسيتوفر بسعر يعادل 390 دولارًا أمريكيًا.





عزيزي الزائر اهلا وسهلا بك على مدونتنا نتمنى ان تكون مواضيعنا مفيدة لك ونرجو منك  زيارة صفحتنا على الفيسبوك 
وقناتنا على اليوتيوب اسفل التدوينة والاشتراك فيها (بدعمكم نستمر ونكبر)

مع تحيات ادارة موقع Mr,Tech








الى هنا نكون قد انهينا موضوعنا لليوم الى اللقاء في مواضيع جديدة

صفحتنا على الفيسبوك من هنا 

قناتنا على اليوتيوب من هنا 




reaction:

تعليقات