القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

أهم مميزات وعيوب هاتف Google Pixel 5

أهم مميزات وعيوب هاتف Google Pixel 5










أهم مميزات وعيوب هاتف Google Pixel 5


بعد إطلاق تحفة جوجل المنتظرة هاتف “ Google Pixel 5 الذي أصدرته الشركة  مؤخرا ، التي كانت تعتبر من الهواتف الذكية التي يتوقع لها نجاحا كبيرا ومنافسا في سوق الهواتف الذكية لما يمتلكه من ميزات تجعله يحتل مكانة جيدة لدى العملاء الراغبين في امتلاك هاتف ذكي بقدرات مميزة وبسعر مناسب .

حيث يدعم هاتف غوغل تقنية الجيل الخامس 5G، ويتميز بكاميرا متطورة، ولكن بتكلفة 699 دولارًا، وكان يعتبر هذا السعر  أقل من سعر الهواتف المنافسة مثل سامسونغ، وأبل، وهواوي.

ولكن بعد أسابيع من صدور الهاتف، شهد العالم إطلاق عدة شركات لهواتفها الداعمة لشبكة الجيل الخامس 5G وبأسعار منخفضة نوعا ما مع مميزات مناسبة، كان أبرز هذه الهواتف هو Samsung Galaxy A42 5G.

جوجل بكسل 5 (Google Pixel 5) ما مميزاته العملية وما هي عيوبه؟


قدم خبراء صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، دراسة شاملة عن هاتف غوغل بكسل 5 بعناية، ووجدوا أنه بمجرد فتح العلبة لا يشعر المستخدم أنه حصل على هاتف عالي المستوى، حيث صممته ”غوغل“ بشاشة 6 بوصات، وجسم من الألومنيوم المعاد تدويره، وهذا يعتبر مختلف جدًا عما اعتاد عليه المستهلكون.

كما يعد الهاتف صغيرًا نسبيًا، فهو أصغر من آيفون 11 برو، وهو أمر يبدو واضحًا في الجيب واليد.

وعلى الرغم من أن الهاتف يمتلك حواف رقيقة للغاية، وكاميرا أنيقة، ونسبة شاشة مقارنة بجسم الجهاز تبلغ 85.9 %، إلا أن حجم الشاشة يعتبر صغيرا ولا يوفر تجربة مشاهدة ممتازة للعميل، كما يشتكي العديد من المستخدمين من ضعف مستوى مكبرات الصوت، والتي يعتبرونها أسوأ عيب جاء فيه.

وكما الهاتف أيضا لا يدعم تشغيل سماعة خارجية تقليدية، مما يؤثر بشكل أكبر على التجربة الصوتية، ومع ذلك توفر الشاشة رغم صغرها النسبي جودة عالية، حيث تعد صورتها واضحة ونقية، ولكنه يفتقر لسطوع الهواتف عالية المستوى.

إلا أن معدل التحديث البالغ 90Hz يؤثر سلبًا على سرعة الجرافيك، ويجعله أبطأ من الهواتف عالية المستوى مثل Galaxy S20.

• المميزات

وما يميز هاتف ”غوغل بكسل 5“ إحتواءه على مستشعر بصمة الإصبع الخلفي السريع والفعال بشكل استثنائي، بالإضافة إلى معالج Snapdragon 765G جيد من كوالكوم.

ومع ذلك، ينجذب معظم مستخدمين هاتف ”غوغل بكسل 5“ إلى صلابته، وإحتواءه على البرمجيات الحديثة، والكاميرا.

وركزت شركة غوغل في هاتفها الجديد على الكاميرا، حيث أضافت كاميرا بدقة 12 ميجا بكسل، وأضافت عدسة ultrawide، لتمنح المستخدمين القدرة على تصوير صور مذهلة، كما تضيف قدرة التصوير الليلي الممتازة، ووضع البورترية، وضبط الإضاءة التلقائية إلى مزايا الكاميرا. 

ويتميز الهاتف ببطارية قوية تبلغ 4080 مللي أمبير، تصمد لمدة 18 إلى -20 ساعة من التشغيل المستمر، كما تأتي العبوة مرفقة بشاحن سريع 18 وات.





عزيزي الزائر اهلا وسهلا بك على مدونتنا نتمنى ان تكون مواضيعنا مفيدة لك ونرجو منك  زيارة صفحتنا على الفيسبوك 
وقناتنا على اليوتيوب اسفل التدوينة والاشتراك فيها (بدعمكم نستمر ونكبر)

مع تحيات ادارة موقع Mr,Tech









الى هنا نكون قد انهينا موضوعنا لليوم الى اللقاء في مواضيع جديدة


صفحتنا على الفيسبوك من هنا 

قناتنا على اليوتيوب من هنا 



reaction:

تعليقات