القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

سوني تعلن عن إطلاق هاتفها الجديد Xperia 5 ll

سوني تعلن عن  إطلاق هاتفها الجديد Xperia 5 ll















سوني تعلن عن  إطلاق هاتفها الجديد Xperia 5 ll



تواصل شركة سوني تحديث خط الإنتاج في شركاتها للهواتف المحمولة الذكية، وإنصب التركيز على التصوير الفوتوغرافي والفيديو مع هاتفها الجديد (Xperia 5 II).

وسيأتي هاتف (Xperia 5 II) من سوني بشاشة طويلة 21:9، و بحجم 6.1 إنشات وهي تعتبر صغيرة بعض الشيئ، إلى جانب معالج من نوع (Snapdragon 865)، وبطارية بسعة 4000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

ومع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (Ram)، فيما سيأتي مع مساحة تخزين  128 جيجابايت و 256 جيجابايت، قابلة للتوسيع مع فتحة (microSD) إذا كنت بحاجة إلى مساحة تخزين أكبر.

وأضافت سوني لهاتفها الجديد مكبرات صوت أمامية مزدوجة (استريو)، ومنفذ تقليدي لسماعة الرأس، والهاتف لن يدعم الشحن لاسلكي.

ويعتبر هذا الهاتف الشقيق الأصغر لجهاز (Xperia 1 II) الطويل جدًا، مع مميزات تجعله أفضل منه من نواحٍ عديدة، حيث سيأتي هاتف سوني الجديد مع شاشة بمعدل تحديث عال يصل إلى 120 هرتز.

وبما يخص للكاميرات، يتضمن (Xperia 5 II) كاميرا خلفية ثلاثية العدسة بدقة 12 ميجابكسل لكل منها، ونظرا  إلى أن سوني تركز في التصوير الفوتوغرافي، فإنها تفضل تسميتها بمكافئات الطول البؤري: 16 مم و 24 مم و 70 مم.

وكما أفادت شركة سوني أن (Xperia 5 II) هو أول هاتف ذكي قادر على تسجيل فيديوهات الحركة البطيئة بمعدل 120 إطارًا في الثانية بدقة 4K HDR.

ويتيح لك تطبيق الفيديو الاحترافي من سوني إمكانية التحكم بشكل كبير في إعدادات الفيديو، وتجميع المقاطع في المشروعات لتسهيل التحرير.

وبالرغم من ذلك، فإن سلسلة (Xperia) مشهور بالتركيز التلقائي وسرعة الالتقاط، حيث يتميز (Xperia 5 II) بضبط بؤري تلقائي هو الأفضل في فئته من سوني، الذي يمكنه التركيز على عين الإنسان أو الحيوان، والحفاظ على التركيز الحاد، مع سرعة تصل إلى 60 مرة في الثانية.

ربما تكون ميزة التصوير الأكثر إثارة للاهتمام هي أنه يمكنك ضبط (Xperia 5 II) ليكون بمثابة جهاز تحميل مربوط مباشرة بإحدى كاميرات سوني الحديثة العديمة المرآة.

وبالرغم من أن هذه الميزة ليست مكافئة لربط USB على سطح المكتب، لكنها أسرع بكثير وأكثر كفاءة من حلول الشبكة اللاسلكية المعتادة المقدمة مع الكاميرات هذه الأيام.

ويمتلك سوني وضع محسن للألعاب مع بعض الميزات المفيدة، حيث يمكنك ضبط معدل تحديث الشاشة وضبابية الحركة وسرعة استجابة اللمس، كما أن هناك ميزة تجاوز الطاقة التي تتيح لك ضبط الهاتف لسحب الطاقة مباشرة من كابل (USB-C) بدون شحن البطارية، مما يقلل بشكل كبير من إرتفاع درجة حرارة الهاتف أثناء ممارسة الألعاب.

ومن المقرر أن يأتي الهاتف بسعر 950 دولارًا، على أن يطرح للبيع في 29 سبتمبر، وتقول سوني: إن الهاتف لن يتم شحنه حتى 4 ديسمبر 2020.



عزيزي الزائر اهلا وسهلا بك على مدونتنا نتمنى ان تكون مواضيعنا مفيدة لك ونرجو منك  زيارة صفحتنا على الفيسبوك 
وقناتنا على اليوتيوب اسفل التدوينة والاشتراك فيها (بدعمكم نستمر ونكبر)

مع تحيات ادارة موقع Mr,Tech







الى هنا نكون قد انهينا موضوعنا لليوم الى اللقاء في مواضيع جديدة

صفحتنا على الفيسبوك من هنا 

قناتنا على اليوتيوب من هنا 



reaction:

تعليقات