القائمة الرئيسية

الصفحات

أحدث المقالات[LastPost]

( التدمير الذاتي ) ميزة جديدة من واتساب لحذف مقاطع الفيديو والصور تلقائيا






( التدمير الذاتي ) ميزة جديدة من واتساب لحذف مقاطع الفيديو والصور تلقائيا






( التدمير الذاتي ) ميزة جديدة من واتساب لحذف مقاطع الفيديو والصور تلقائيا




أعلن تطبيق واتساب التابع  لشركة فيسبوك، عن تطوير ميزة جديدة لحذف مقاطع الفيديو والصور تلقائيًا.
وعلى غرار ميزة ”التدمير الذاتي للرسائل الموجدة في تطبيق تليغرام، ظهرت ميزة جديدة في الإصدار الأخير 2.20. 201.1، لواتساب، الموجود في برنامج Google Play Beta، تسمى Expired Media.

ومن خلال هذه الميزة سيتم  ٱخفاء الوسائط تماما من المحادثات في توقيت محدد، جاء ذلك وفقا لما أورده الحساب المسرب المعروف بـ WABetaInfo، المتخصص بتتبع أخبار ”واتساب“، على منصة ”تويتر“.

وذكر الموقع التقني أن الميزات التالية هي ستأتي  كتطوير لميزة ”الرسالة منتهية الصلاحية“، عندما يقرر المستخدم إرسال وسائط منتهية الصلاحية (صور ومقاطع الفيديو وملفات GIF)، وستختفي هذه الوسائط لاحقًا من على هاتف المستلم، عند مغادرة الدردشة.

وأفاد WABetaInfo، أيضا أنه و بمجرد مغادرة المستلم لنافذة الدردشة، ستختفي الصور ومقاطع الفيديو المشتركة عن طريق تمكين ميزة Expired Media“، بالإضافة إلى ذلك، ”سيستخدم واتساب رمزا مؤقتا لتمييز ملفات الوسائط هذه لإعلام المستلم بأن الملف المشترك ستنتهي صلاحيته بعد مغادرة الدردشة، وبعد تنشيط هذه الميزة“.

وذكر أيضًا إلى أنه على الرغم من أنه سيتم توفير الميزة الجديدة في النهاية لمستخدمي نظامي تشغيل Android وiPhone، إلا أن الميزة لا تزال قيد التطوير لمستخدمي Android، وفقًا للتحديث التجريبي، وُصفت ميزة Expired Media““ حاليًا بأنها ”قيد التطوير“.

وعلى حسب التسريب الذي نشر، لا توجد إعدادات متعلقة بالوقت يقوم المستخدم بتحديدها لحذف تلك الوسائط؛ لأن الصورة ستختفي تمامًا بعد رؤيتها، ولاحقًا لن يتم استبدالها برسائل مثل ”هذه الوسائط منتهية الصلاحية“، ولكنها ستختفي تمامًا من المحادثة كما لو أن المستخدم لم يرسل شيئ من الوسائط مطلقًا.




عزيزي الزائر اهلا وسهلا بك على مدونتنا نتمنى ان تكون مواضيعنا مفيدة لك ونرجو منك  زيارة صفحتنا على الفيسبوك 
وقناتنا على اليوتيوب اسفل التدوينة والاشتراك فيها (بدعمكم نستمر ونكبر)

مع تحيات ادارة موقع Mr,Tech








الى هنا نكون قد انهينا موضوعنا لليوم الى اللقاء في مواضيع جديدة

صفحتنا على الفيسبوك من هنا 

قناتنا على اليوتيوب من هنا 

reaction:

تعليقات